منتديات وله عشاق
عزيزي الزائر انت لست مسجلا لدينا تفضل بالتسجيل لكي تستمتع معنا
واذا لم ترغب بالتسجيل فاننا نرحب بك كزائر يرغب بالاستفادة مما لدينا

منتديات وله عشاق

منتديات وله عشاق
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 افضل فساتين الزفاف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق لولو
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

ذكر عدد المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
نقاط : 648
العمر : 24
الموقع في قلب معشوقتي
المزاج رااااااااااااااااااااااايق

مُساهمةموضوع: افضل فساتين الزفاف   الإثنين ديسمبر 19, 2011 1:03 am

[size=18][center]
افضل فساتين الزفاف للسعوديات و للعربيات و للخليجيات


[img]http://www.anazahra.com/deployedfiles/Assets/Richmedia/Image2/Royal%20Weddingprimarry.jpg[/img]


كشفت اللجنة المنظمة لـ "معرض العروس" (The Bride Show)، الحدث السنوي الرائد في تجهيزات الأعراس في منطقة الشرق الأوسط الذي تقام سنوياً نسختان منه، الأولى في أبو ظبي والثانية دبي، عن نتائج إستطلاعها السنوي المتعلق بما تفضله العرائس المقبلات على الزواج. وهدف الإستطلاع الذي شارك فيه أكثر من 700 إمرأة من منطقة الشرق الأوسط، إلى إكتشاف رغباتهنّ ومعرفة أذواقهن في كل ما يتعلق بالأعراس، بدءاً من الأزياء وصولاً إلى المجوهرات.


وأظهر الإستطلاع تزايد توجه العرائس العصرية اليوم إلى اختيار فساتين زفاف بسيطة وأنيقة وأكثر تقليدية، بعدما كان السائد اختيار فساتين تحاكي في تصاميمها فساتين المشاهير العالميين. وسينعكس هذا التحول في التصاميم والتشكيلات الجديدة التي ستُعرض في "معرض العروس" في أبو ظبي الذي سيقام من 8 حتى 11 شباط (فبراير) في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض.


وأشارت 46% من المشاركات في الإستطلاع إلى تفضيلهن لفستان العرس التقليدي، مثل ذلك الذي اختارته كيت ميدلتون لعرسها الملكي مطلع هذا العام. علماً أنّه كان من تصميم سارا بورتون التي تعمل في دار أزياء "ألكسندر ماكوين".
كما أظهر الإستطلاع بعض النتائج غير المتوقعة، وهي أن 23% فقط من المشاركات يرغبن بأن يكون

فستان زفافهن شبيهاً بالفستان الذي إرتدته كيم كارداشيان في زفافها. وهو الأمر الذي يظهر بأن العرائس في منطقة الشرق الأوسط يخترن ما يفضلنه، بدلاً من إتباع خطوط الموضة السريعة. وضمن الفئات الأخرى التي شملها الإستطلاع، فضلت 27% من العرائس الأزياء التي تعتمد التفاصيل الدقيقة، في حين اختارت 4% فقط التصاميم البوهيمية.


ويتمتع "معرض العروس" بمكانة هامة لجهة إستجابته لمختلف توجهات وإحتياجات العرائس العصرية بفضل قائمة العارضين من أشهر المصمّمين العالميين، ممّن أكدوا مشاركتهم في الدورة المقبلة للمعرض في أبو ظبي. ويأتي في مقدمتهم المصمم الأسباني المعروف "لا سبوسا" (La Sposa)، ومصمّمة الأزياء الإماراتية منى المنصوري ودار "سارا" للأزياء الراقية.


وقالت جمانة الحايك، المالكة والمصممة الأساسية لدار سارا للأزياء: "لقد كان للزفاف الملكي البريطاني بالغ الأثر في أذواق زبوناتنا. تلقينا العديد من الطلبات خلال الأشهر القليلة الماضية لتصميم فساتين مطابقة لفستان الزفاف الذي ارتدته كاثرين ميدلتون، أو مشابهة له. لقد جذب هذا الفستان إهتمامي لجهة قربه من تقاليدنا والذوق العربي مع تصميمه الراقي والمحتشم والأنيق. وهذا ما سنحرص عليه في تشكيلتنا المقبلة من فساتين الأعراس التي سنطلقها خلال "معرض العروس" في أبو ظبي العام المقبل".


وسيواصل "معرض العروس" في أبو ظبي هذا التوجه من خلال تسليط الضوء على أزياء أنيقة وتقليدية. كما ستشارك في الحدث نخبة من علامات التجميل المعروفة مثل "جو مالون" (Jo Malone)، و"ماك" (MAC)، و"بوبي براون" (Bobbi Brown)، و"ماكس فاكتور" (Max Factor)، و"إستيه لودر"Estée) Lauder).


وتتطلع اللجنة المنظمة لإطلاق ردهة مخصصة للضيوف من الشخصيات الهامة، والترحيب مرة أخرى بعودة "جوائز تصميم العباية"، ومشاركة دائرة "الشوؤن الإسلامية والعمل الخيري" التي ستقدم النصح والتوجيه للمقبلين على الزواج والمتزوجين. ونظراً إلى أنّ الدورة المقبلة ستكون الأهم والأكثر تركيزاً على التجهيزات الراقية، فقد تّم بالفعل حجز 90% من مساحة المعرض، مع قائمة انتظار لآخر العارضين المحتمل إدخالهم ل[/size]احقاً.
[/center]

_________________
أيّهآ الحُزنُ
أريدُ منكَ إجآزَتيْ السّنَويَة
أو المَرَضية
أو بدُونِ رَآتِبْ




وإنْ كَآنتْ الإجَآزآتْ مَمنُوعَة
فَـ سَتجدُ عَلَى مَكتَبكَ غَداً

♥️{استِقَآلتِيْ}♥️


[img]http://im18.gulfup.com/2011-12-27/1324976383381.jpg[/img]




[img]http://www.iraqup.com/up/20101220/s3f0R-cCQ4_244032293.gif[/img][img]http://dc01.arabsh.com/i/00388/jmqby1xo7uoy.gif [/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://w-oshaq.forumarabia.com
 
افضل فساتين الزفاف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وله عشاق :: عالم حواء :: وله كل مايخص العروسة-
انتقل الى: